الخميس 12 ديسمبر 2019

ماروك بلوس

الرئيسية / فن و ثقافة / تأجيل حفل أحـــلام في السعودية بشكل مفاجــــئ
ahlam

تأجيل حفل أحـــلام في السعودية بشكل مفاجــــئ

قررت إدارة مهرجان “موسم الرياض” بالمملكة العربية السعودية، تأجيل حفل الفنانة الإماراتية أحلام، بسبب سوء الأحوال الجوية، والذي كان مقررًا إحياؤه على هامش معرض “أنا عربية” مساء اليوم الإثنين.
ونشر الحساب الرسمي لإدارة المهرجان عبر “تويتر” تغريده قال فيها “نعتذر منكم بسبب الأحوال الجوية، تقرر تأجيل حفل توزيع جوائز معالي المستشار Turki Alalshikh في ملتقى أنا عربية للتصميم بمشاركة فنانة العرب أحلام، موسم الرياض”.
وأكد الحساب أنه تم أيضًا تأجيل حفل توزيع جوائز المعرض التي كان مقررًا أن يقوم بتوزيعها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.
وحرص آل الشيخ والفنانة الإماراتية أحلام، على إعادة تغريد بيان الحساب الخاص بـ”موسم الرياض” لإعلام الجمهور بتأجيل الحفل.
وكان رئيس هيئة الترفيه الحكومية قد أعلن أن حفل الفنانة الإماراتية أحلام هو الأعلى ثمنًا ضمن فعاليات موسم الرياض.
وأكد آل الشيخ عبر حسابه على تويتر، أن حفل أحلام والذي كان مقررا أن يقام اليوم الاثنين، بيعت كل تذاكره، وتعتبر الأغلى ثمنًا لأي فنان عربي أحيا حفلاً في المملكة، حيث بلغ سعر التذكرة 18 ألف ريـال.
وكانت أحلام أعلنت عن إحيائها لحفل جديد خلال فاعليات معرض “أنا عربية” المقام ضمن ليالي “موسم الرياض” بالمملكة العربية السعودية.
ومعرض “أنا عربية” يعتني بكل ما يخص الأزياء والابتكار، وكان من المقرر أن تقدم أحلام خلال الحفل، الذي تنظِّمه هيئة الترفيه، مجموعة من أغانيها المميزة، القديمة والجديدة.
كما سبق وأعلنت إدارة موسم الرياض عن موعد الحفل عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “نختتم ونكرم نجومنا في معرض أنا عربية، ونغني أجمل الطرب وأعذب اللحن مع فنانة العرب أحلام”.



اقرأ أيضا

الملك عاجل

بلاغ للديـوان الملـكــي…جـــلالــة الملك يتــرأس مجلسا وزرايـا

ذكر بلاغ تلاه الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، السيد عبد الحق المريني، أن صاحب الجلالة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *