الثلاثاء 20 نوفمبر 2018

ماروك بلوس

أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / المنتخب الوطني يعود بالتعادل من جزر القمر
المنتخب

المنتخب الوطني يعود بالتعادل من جزر القمر

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع مضيفه منتخب جزر القمر بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب سعيد محمد الشيخ بميتساميولي بجزر القمر، برسم مباريات الجولة الرابعة ضمن المجموعة الثانية من تصفيات كأس افريقيا للأمم 2019.

وكان منتخب جزر القمر سباقا للتسجيل في الدقيقة التاسعة بواسطة ألفاردو بن محمد، قبل أن يستعيد المنتخب المغربي توازنه في الجولة الثانية ويوقع هدف التعادل بواسطة خالد بوطيب (د54)، ثم هدف التقدم عن طريق نور الدين أمرابط (62) بعد خطأ فادح لحارس المرمى، غير أن ألفاردو بن محمد عاد ليفرض التعادل على أصدقاء كريم الأحمدي في الوقت بدل الضائع. وارتقى أسود الأطلس بعد هذا الفوز مؤقتا لصدارة المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، مناصفة مع منتخب الكاميرون الذي يواجه في هذه الأثناء مضيفه المالاوي، فيما ظل منتخب جزر القمر في المركز الأخير بنقطتين.

وكان المنتخب المغربي قد فاز في مباراة الذهاب قبل أربعة أيام على منتخب جزر القمر بهدف للاشيء، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

في ما يلي البطاقة التقنية للمباراة التي جمعت اليوم الثلاثاء بمدينة ميتساميولي بين منتخبي جزر القمر والمغرب (2-2) ،برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن تصفيات كأس إفريقا للأمم 2019 لكرة القدم.

– تصفيات كأس إفريقا للأمم 2019 لكرة القدم. المجموعة الثانية – الجولة الرابعة . المباراة: جزر القمر – المغرب 2-2.

الملعب: سعيدمحمد الشيخ بميتساميولي .

أرضية الملعب :متوسطة (عشب اسطناعي):

الحكم: الكيني دايفز أوغونشي أموينو .

– الاهداف:

جزر القمر : 2 الفريدو بن محمد ( د9 و 90+1) .

المغرب: 2 خالد بوطيب (د54) و نور الدين امرابط (د62). التشكيلتان:

— المغرب: منير الكجوي – أشرف حاكيمي – حمزة منديل – صلاح الدين السعيدي (اسماعيل الحداد د35) – نايف أكرد – غانم سايس – كريم الأحمدي (عميد المنتخب) – فيصل فجر – خالد بوطيب (يوسف النصيري 75) – نور الدين أمرابط – سفيان أمرابط.

المدرب: هيرفي رونار. –

– منتخب جزر القمر: أحمد علي ، شاكر الحدور، فايز سليماني ، فؤاد بشيرو ، يوسف مشانغاما (جمال باكارا 82) ، عبد الله رفيدين (أسامة عادل د70) ، عبد الله محمد عبد الله ، عبد الله قاسم ، الفرادو بن محمد ، محمد علي ، أحمد الصوالحي.

المدرب: أمير عبدو .



اقرأ أيضا

ZSR

تامر حسني يحتفل بفيلمه الجديد مع زينة

شارك الفنان المصري تامر حسني جمهوره بمجموعة من الصور لحفل انطلاق تصوير فيلمه الجديد، الذي …