الأربعاء 20 نوفمبر 2019

ماروك بلوس

الرئيسية / الأخبار / مجتمع / وزير الصحة يعطي تعليماته بفتح تحقيق عاجل مع تحديد المسؤوليات حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش
IMG-20190921-WA0017

وزير الصحة يعطي تعليماته بفتح تحقيق عاجل مع تحديد المسؤوليات حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش

علمت وزارة الصحة أن امرأة حامل توفيت هي وجنينها صبيحة يوم الخميس 19 شتنبر 2019 بالمستشفى الإقليمي بالعرائش، بعد أن تم توجيهها مساء يوم الاربعاء 18 شتنبر 2019 من المستشفى المحلي بالقصر الكبير من أجل الولادة.
ومباشرة بعد علمه بهذا الحدث الأليم، أعطى وزير الصحة، السيد أناس الدكالي، تعليماته من أجل فتح تحقيق عاجل حول ظروف وملابسات هذه الوفاة وتحديد المسؤوليات في حالة تأكد وجود خطإ أو إهمال في التكفل بالمرحومة.
وتؤكد وزارة الصحة أنها لن تتوانى في اتخاذ كل ما يستوجب من إجراءات وبالصرامة اللازمة وفق ما سيتوصل إليه التحقيق بخصوص هذه النازلة، ووفق ما سيؤول إليه البحث القضائي والتشريح الذي أمر به السيد الوكيل العام للملك لدى المحكمة بالعرائش.
كما تتقدم وزارة الصحة، بهذه المناسبة الأليمة، بأحر التعازي لعائلة الفقيدة، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.



اقرأ أيضا

مجلس الحكومة

انعــقاد مــجــلس للحـكومـــة غدا الخمـيـس وهــذا ما سيـتـدارسـه

ينعقد، غدا الخميس، مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة. وحسب بلاغ لرئاسة الحكومة …