الإثنين 24 يونيو 2019

ماروك بلوس

الرئيسية / رياضة / نهـــضة بركـان : 90 دقيــقة لدخـــول التاريــــخ
ber

نهـــضة بركـان : 90 دقيــقة لدخـــول التاريــــخ

90 دقيقة فقط تفصل فريق نهضة بركان على دخول تاريخ كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ومن أوسع أبوابه، عندما يحل ضيفا على الزمالك المصري، يومه الأحد، بملعب برج العرب بالإسكندرية، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا، لحساب إياب المباراة النهائية.

وسيكون نهضة بركان مطالبا باستثمار امتیاز الفوز الصعب في مباراة الذهاب بهدف لابا كودجو على أحسن وجه، إذ أن كفة صعود منصة التتويج لأول مرة في تاريخه تميل إلى جانبه.

وإضافة إلى الفوز، فاحتمالات إحراز الفريق البرتقالي للقب كأس “كاف” تبدو متعددة، إذ أن التعادل بأي نتيجة، أو الهزيمة بفارق هدف، شريطة هز ممثل المغرب لشباك الزمالك، تصعد بزملاء القائد محمد عزيز إلى منصة التتويج.

ولن تكون مهمة فارس مدينة الليمون سهلة فالزمالك لم يخسر أي مباراة بملعبه في النسخة الحالية من المسابقة، فمن أصل 7 مباريات، فاز في خمس مباريات، وتعادل في اثنتين، وسجل فيها خط هجومه 18 هدفا، ما يؤكد قوة فريق المدرب السويسري، کریستیان غروس، بملعبه.

وفي الجهة المقابلة، تبدو إحصائيات كتيبة المدرب، منير الجعواني، مشجعة للعودة باللقب من أرض الكنانة، إذ خاض الفريق البرتقالي 7 مباريات خارج قواعده منذ انطلاقة المسابقة، وفاز في ثلاث منها، آخرها كان في ذهاب ربع النهائي ضد غور ماهيا الكيني (0-2)، وتعادل في واحدة، بينما خسر 3 مباريات آخرها بتونس في ذاهب نصف النهائي أمام الصفاقسي.



اقرأ أيضا

orv

صحيفة تؤكد حضور مصر والأردن لمؤتمر “صفقة القرن” دون المغرب

وكالات كتبت صحيفة “The times of Israel” الإسرائيلية أن مصر والأردن أكدا حضورهما في المؤتمر …