الإثنين 22 يوليو 2019

ماروك بلوس

الرئيسية / فن و ثقافة / موازين يحتفي بـ”ميغوس” في منصة السويسي…
مواز

موازين يحتفي بـ”ميغوس” في منصة السويسي…

في أول حفل موسيقي لها بالمغرب، قدمت المجموعة الأمريكية “ميغوس”، ليلة أمس الخميس، من على منصة “أو. إل. إم السويسي”، أداء لا ينسى، لما لا وهي معشوقة جماهير موسيقى الراب التي تتوفر على 13 مليون متابع على “فيسبوك” و”إنستغرام”.

وحسب بلاغ لجمعية مغرب الثقافات، فإن الجمهور رحب بالفرقة ترحيبا استثنائيا وكانت أعداد الرواد كبيرة في هذه الأمسية، حيث غنت الفرقة ألبومها الأخير من إنتاج فريل وليامز وكني وست، ومن ثم، كانت فعلا احتفالية رائعة وحده مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم” من يملك سرها!.

وأشار بلاغ الجمعية إلى أن المسرح الوطني محمد الخامس اكتظ عن كامله ليلة أمس لحضور حفل الموهبة، الأمريكي ستانلي كلارك، حيث كان أداء عازف القيتار الموهوب رائعا بكل المقاييس!.

ويعتبر مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”، الذي رأى النور سنة 2001، موعدا لا محيد عنه لهواة وعشاق الموسيقى بالمغرب. فمن خلال أزيد من مليوني شخص من الحضور في كل دورة من دوراته الأخيرة، يعد ثاني أكبر التظاهرات الثقافية في العالم.

ويقترح موازين طيلة تسعة أيام، برمجة غنية تجمع بين أكبر نجوم الموسيقى العالمية والعربية، ليجعل من مدينتي الرباط وسلا مسرحا لملتقيات متميزة بين الجمهور وتشكيلة من الفنانين المرموقين.



اقرأ أيضا

الخيام

عبد الحق الخيام:توحيد الجهود هو السبيل الأنجع للقضاء على الإرهاب

أكد مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية عبد الحق الخيام أن توحيد الجهود يمثل السبيل الأنجع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *