الخميس 24 مايو 2018

ماروك بلوس

الرئيسية / رياضة / مباراة استعراضية بين الأسود والمنتخب القطري دعما لملف المغرب بقطر
QDC

مباراة استعراضية بين الأسود والمنتخب القطري دعما لملف المغرب بقطر

تنظم الجالية المغربية في قطر يوم غد السبت مباراة استعراضية في كرة القدم بين قدماء المنتخب القطري وقدماء المنتخب المغربي بداية من السابعة إلا ربع مساء في ملعب العربي بالتعاون مع سفارة المملكة المغربية في الدوحة و رعاية الخطوط الملكية المغربية في مبادرة تهدف إلى إعلان دعم ملف ترشح المملكة المغربية لاحتضان كأس العالم 2026.

المباراة الاستعراضية تأتي بمبادرة من المدربين ولاعبي المنتخب المغربي القدامى وعدد من أفراد الجالية المغربية المقيمة في قطر لإبداء دعمها الكامل لترشيح بلادها لاحتضان مونديال 2026 في خطوة ميدانية ملموسة بالتعاون مع جمعية اللاعبين القطريين القدامى الذي لبت الدعوة من منطلق إيمانها بأهمية التعاون العربي في مختلف المجالات.

اللجنة المنظمة حرصت على توجيه الدعوة لعدد من الشخصيات لحضور الحدث كما خصصت هدايا تذكارية خاصة بالمناسبة للجماهير المغربية المنتظر أن تتواجد في ملعب العربي لإعلان دعمها الكامل لترشيح بلادها لاحتضان المونديال.

رمزية المباراة الاستعراضية تكمن في كون طرفيها يمثلان بلد حظي بشرف تنظيم كأس العالم بعد أربع سنوات من الآن لأول مرة في الشرق الأوسط والمنطقة العربية وآخر يسعى لاحتضان الحدث العالمي في النسخة الموالية مباشرة مما يجسد حدثا رياضيا فريدا غير مسبوق للمنطقة العربية في حالة تحقق الحلم الذي اختارت له المملكة شعار ” معا لهدف واحد”.

ويشارك من قدماء المنتخب المغربي كل من طلال القرقوري ويوسف شيبو وربيع العفوي ومحمد الفيدادي ومولود مذكر وعبد العالي النكيدي وعبد الحق بن بلة وعزيز بنيج وزكرياء العلوي وجميل بنواحي وسمير مؤدب وحسن مجاور ونورالدين عروبة، بوشعيب مرشود، سعيد رزكي، أيت صالح، بوشعيب بودن، والمدربين عبد العالي بن عبود ومحمد مديح وهشام زاهد.



اقرأ أيضا

مقاطعة السمك تتســــع.. شاهــــد ما قام به مواطنون فـــي تطــوان

مقاطعة السمك تتســــع.. شاهــــد ما قام به مواطنون فـــي تطــوان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *