الخميس 20 يوليو 2017

ماروك بلوس

الرئيسية / رياضة / رونالدو يحدد وجهته المقبلة بعد مغادرة ريال مدريد
رونالدو

رونالدو يحدد وجهته المقبلة بعد مغادرة ريال مدريد

طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، من خورخي مينديز، وكيل أعماله، القيام بأي شيء لإتمام عملية انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد، وفقًا لتقارير صحفية.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أنّ رونالدو استقر على العودة إلى فريقه القديم، وطلب من وكيل أعماله حل أزمته مع جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، والتي حدثت في آخر مواسم المدرب مع النادي الملكي، عام 2013.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ باريس سان جيرمان يريد تقديم عرض بقيمة 122 مليون جنيه إسترليني، وراتب سنوي يصل إلى 26 مليون إسترليني، ليكون كريستيانو رونالدو خليفةً للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي رحل في صيف 2016 إلى مانشستر يونايتد.

وذكرت أيضًا أن رونالدو تجاهل مطالبة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، له بالاستمرار مع الريال، مؤكدا عزمه على مغادرة “سانتياجو برنابيو”.

وينتظر مجلس إدارة النادي الملكي، برئاسة فلورنتينو بيريز، انتهاء بطولة كأس القارات، المُقامة في روسيا، والتي ستُلعب آخر مبارياتها يوم 2 تموز المقبل، للحديث مع اللاعب وإقناعه بتغيير رأيه، وهو ما حاول فعله زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، وسيرجيو راموس، قائد الريال.

يُذكر أن كريستيانو انضم إلى ريال مدريد في 2009، بصفقة بلغت قيمتها 94 مليون يورو، قادمًا من مانشستر يونايتد، كما أنّه جدد عقده مع النادي الملكي لينتهي في 2021، بشرط جزائي يصل إلى مليار يورو.



اقرأ أيضا

إيران

الكويت تأمر السفير الإيراني بمغادرة البلاد خلال 45 يوما

قالت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية إن الكويت أمرت السفير الإيراني الخميس بمغادرة البلاد خلال 48 …