الثلاثاء 20 نوفمبر 2018

ماروك بلوس

أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / حكيمي يكشف عــن تفاصيل انتقاله إلى بروسيا دورتموند
HAKI

حكيمي يكشف عــن تفاصيل انتقاله إلى بروسيا دورتموند

أكد الدولي المغربي أشرف حكيمي، أن انتقاله إلى فريق بروسيا دورتموند، متصدر الدوري الألماني، قادما إليه من ريال مدريد، يعد تحديا كبيرا في مسيرته الكروية.
واعتبر حكيمي في تصريحات صحفية أوردها موقع صحيفة “شبورت بيلد” الألمانية أن انتقاله من ناديه السابق ريال مدريد الى فريقه الجديد “تحول جيد وذكي للغاية، إنه تحد كبير في مسيرتي الكروية وأنا سعيد أن الأمور تتطور الآن” بشكل جيد.
وكشف أن اللاعبين داني كارفخال وبورخا مايورال، نصحاه بالانتقال إلى الدوري الألماني لكرة القدم، قائلا “كارفخال ومايورال أعطياني نصائح جيدة وهذا هو السبب، الذي أقنعني بالانتقال إلى هنا”.
وانضم حكيمي إلى دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وبخصوص وضع فريقه السابق ريال مدريد، أبدى الظهير الأيمن “تفاجأه” من رحيل المدرب جولين لوبيتيجي قائلا “لم يحصل على الوقت الكافي من أجل إثبات قدراته التدريبية. وهكذا تجري الأمور في فريق مثل ريال مدريد. لكن الفريق سيخرج من دوامة هذه النتائج”.
وأكد النجم المغربي الشاب أن رحيل مدرب “الميرنغي” السابق زين الدين زيدان عن الفريق فاجأه، مبرزا في هذا الصدد “لم نعرف أن زيدان سيرحل عن الفريق، فقد اعتقدنا أنه سيواصل مع الفريق. زيدان هو الوحيد الذي يعرف سبب رحيله”.
وتابع “لقد اتخذ قراره وأنا سعيد له. لقد استحق فعلا كل ما حققه مع الفريق”.
يشار الى أن الدولي المغربي حصل على جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الألماني، عن شهر شتنبر الماضي.

 



اقرأ أيضا

ZSR

تامر حسني يحتفل بفيلمه الجديد مع زينة

شارك الفنان المصري تامر حسني جمهوره بمجموعة من الصور لحفل انطلاق تصوير فيلمه الجديد، الذي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *