الخميس 20 يوليو 2017

ماروك بلوس

الرئيسية / تكنولوجيا / ترقبوا مفاجأة “مصغرة” من سامسونغ
11_96

ترقبوا مفاجأة “مصغرة” من سامسونغ

كشف موقع تقني صيني عن مواصفات الهاتف المصغر من طراز “غلاكسي إس 8″، فيما تحدثت تقارير أخرى عن نية شركة سامسونغ الكورية الجنوبية إرجاء إطلاقه قريبا.

وقال موقع “”IT HOME”، الاثنين، إن حجم الهاتف (mini) تبلغ 5.3 إنش، لكنه سيبدو وكأن حجمه لا يتخطى الـ4.7 إنش.

وسيحتفظ “غلاكسي أس 8” المصغر بنفس قدرة الكاميرا في الهاتف الكبير، أي 12 ميغا بيكسل، إلى جانب ذاكرة عشوائية تبلغ 4 غيغا بايت وذاكرة أساسية بحجم 32 غيغا بايت، وهي أقل من ذاكرة “غلاكسي إس 8” البالغة 64 غيغا بايت.

وسيكون المعالج للهاتف من نوع Snapdragon 821 وهو أقل قدرة من المعالج الهاتف الكبير Snapdragon 835.

وكانت شركة سامسونغ أصدرت في السابق نسخا مصغرة من هواتفها، لكنها لم تؤكد هذا الأمر بالنسبة للهاتف الجديد.

لكن تقارير أخرى أشارت إلى أن الشركة قد ترجئ الأمر، لتركيز جهودها على هاتف “غلاكسي نوت 7” المقرر إطلاقه في سبتمبر المقبل، وفق ما ذكر موقع “the leaker” المتخصص في أخبار الهواتف الذكية.

كشف موقع تقني صيني عن مواصفات الهاتف المصغر من طراز “غلاكسي إس 8″، فيما تحدثت تقارير أخرى عن نية شركة سامسونغ الكورية الجنوبية إرجاء إطلاقه قريبا. وقال موقع “”IT HOME”، الاثنين، إن حجم الهاتف (mini) تبلغ 5.3 إنش، لكنه سيبدو وكأن حجمه لا يتخطى الـ4.7 إنش. وسيحتفظ “غلاكسي أس 8” المصغر بنفس قدرة الكاميرا في الهاتف الكبير، أي 12 ميغا بيكسل، إلى جانب ذاكرة عشوائية تبلغ 4 غيغا بايت وذاكرة أساسية بحجم 32 غيغا بايت، وهي أقل من ذاكرة “غلاكسي إس 8” البالغة 64 غيغا بايت. وسيكون المعالج للهاتف من نوع Snapdragon 821 وهو أقل قدرة من المعالج الهاتف الكبير Snapdragon 835. وكانت شركة سامسونغ أصدرت في السابق نسخا مصغرة من هواتفها، لكنها لم تؤكد هذا الأمر بالنسبة للهاتف الجديد. لكن تقارير أخرى أشارت إلى أن الشركة قد ترجئ الأمر، لتركيز جهودها على هاتف “غلاكسي نوت 7” المقرر إطلاقه في سبتمبر المقبل، وفق ما ذكر موقع “the leaker” المتخصص في أخبار الهواتف الذكية.



اقرأ أيضا

إيران

الكويت تأمر السفير الإيراني بمغادرة البلاد خلال 45 يوما

قالت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية إن الكويت أمرت السفير الإيراني الخميس بمغادرة البلاد خلال 48 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *