الجمعة 23 أغسطس 2019

ماروك بلوس

الرئيسية / غير مصنف / انس الجوهري موهبة فنية صاعدة تشق طريقها للنجاح باسلوب غنائي خاص ومتميز
IMG-20190801-WA0006

انس الجوهري موهبة فنية صاعدة تشق طريقها للنجاح باسلوب غنائي خاص ومتميز

فن و إبداع إرادة و عزيمة, كلها صفات جمعها الفنان الصاعد انس الجوهري لتسلق درجات التألق و الركض نحو الإحتراف, في مجال لا يعترف إلا بالأقوى ,و في وقت يحتاج الفن الغنائي المغربي إلى شباب و شابات يسعون للرقي به.
انس الجوهري ابن مدينة الرباط فنان مغربي شاب يطمح للتألق و الإبداع, صاحب الحنجرة الذهبية و صاحب اللغات المتعددة, بدأ مسيرته الفنية منذ سن مبكر, ليجد نفسه أمام فرصة لا تعوض لإبراز موهبته في الغناء, كيف لا و وقد طرح البومه الثاني صيف هذه السنة تحت عنوان ” دلالي ” من انتاجه ومجهوده الفردي .و يستعد انس الجوهري لطرح عمل فني شبابي ثالث له عبارة عن سينغل, على شكل ديو ..
و قد عبر العديد من رواد المواقع الإجتماعية عبر الفايسبوك والانستغرام عن إعجابهم بصوت الفنان الصاعد الشاب انس الجوهري ابن قصبة الاوداية بالرباط وابن عائلة فنية بامتياز بعد نشره لعمله الفني الجديد عبر قناته الخاصة على اليوتيوب.
الجوهري و بالإضافة إلى صوته الجميل, فإنه يغني جميع الأصناف الغنائية بالاخص الفن الكناوي .
و شارك انس في مجموعة من الفعاليات والمهرجانات الوطنية ..
وفي حديث له حول اغنيته الاخيرة ” دلالي” قال انس الجوهري : الهدف الأسمى والرئيسي من الأغنية الجديدة هو خلق روح التفاؤل وعدم الاستسلام لمطبات الحياة والمضي قدما وبداية صفحة جديدة مفعمة بالحياة.
و اختتم قائلا : ومن بين اهم المشاريع الفنية التي افكر في إنجازها مستقبلا هي تصوير فيديو كليب من الطراز الرفيع والمشاركة في فعاليات ومهرجانات داخل الوطن وخارجه بالاضافة الى المشاركة فى احد الاعمال السينمائية سيعلن عنها قريبا..



اقرأ أيضا

مجلس الحكومة

مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالتمويل التعاوني

صادق مجلس الحكومة الذي انعقد، اليوم الخميس، برئاسة السيد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *