الإثنين 24 يونيو 2019

ماروك بلوس

الرئيسية / الأخبار / مجتمع / السعودية تفتتح ملهى ليلي “حلال” وهذا هو الرد الرسمي
السعودية

السعودية تفتتح ملهى ليلي “حلال” وهذا هو الرد الرسمي

أثار افتتاح ملهى ليلي في مدينة جدة الساحلية السعودية جدلًا مجتمعيًا واسعًا برز على المنصات الإعلامية المختلفة، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، والذي صب في معظمه في التعبير عن الاستياء من الخطوة، معتبرين إياها خروجًا عن قيم المجتمع، وفق ما أفادت به صحف سعودية وعربية.

وتداول الكثيرون خبر افتتاح فرع جديد للملهى الليلي “وايت” في مدينة جدة، وانتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشخص مجهول، يصور عملية تجهيز لمكان احتفالات، وهو يقول إنه “تجهيز افتتاح الملهى الليلي”، الذي وصفه بأنه سيكون “ديسكو مُحترم” للعائلات، ويشمل “بار حلال”.

وإزاء هذا، نفى المشرف العام على موسم جدة المهندس رائد أبوزنادة، وجود أي فعالية مُخلّة بالآداب أو الذوق العام أو مخالفة لأعراف المجتمع، ضمن فعاليات موسم جدة التي تستمر حتى 18 يوليو المقبل.

ووصف أبوزنادة هذه الشائعات بأنها محض كذب وافتراء، مشددا على أن القائمين على تنظيم الموسم مقيدون بالأنظمة والتشريعات المعمول بها داخل المملكة.

ودعا أبوزنادة، عموم المواطنين والمواطنات ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بشكل خاص، إلى عدم الانجراف خلف الفيديوهات مجهولة المصدر.



اقرأ أيضا

orv

صحيفة تؤكد حضور مصر والأردن لمؤتمر “صفقة القرن” دون المغرب

وكالات كتبت صحيفة “The times of Israel” الإسرائيلية أن مصر والأردن أكدا حضورهما في المؤتمر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *