الإثنين 24 يونيو 2019

ماروك بلوس

الرئيسية / الأخبار / مجتمع / الدكتورة آمال دريد بن الفاروق سفيرة السلام بالشرق الاوسط وشمال افريقيا المرأة المغربية التي لا تتعب
IMG-20190610-WA0006

الدكتورة آمال دريد بن الفاروق سفيرة السلام بالشرق الاوسط وشمال افريقيا المرأة المغربية التي لا تتعب

توجت الدكتورة امال دريد بن الفاروق بمؤتمر قبرص ( كسفيرة سلام ) في الشرق الأوسط وشمال افريقيا(MENA)…بحضور (WFWP أروبا) و (WFWP اليابان)و ممثلي الامم المتحدة ( ONU ) بسويسرا وفرنسا .

IMG-20190610-WA0008

هذا التتويج لم  يأت بمحض الصدفة.. فهي سيدة لا تعرف الكلل جمعت بين الطب والإنسانية ، اجتازت وعن جدارة دورات دبلوم في الطب المهني في كلية رين ثم في علم الأوبئة قبل الاهتمام بالأمراض المزمنة (السكري وارتفاع ضغط الدم).واجتازت بنجاح اختبار BLS of the AHA (جمعية القلب الأمريكية) .

IMG-20190610-WA0009

وعرفت  آمال بالقرب من المرضى وإنسانيتها التي لا تتزعزع تندفع بها إلى عالم الجمعيات حيث تعمل نائبة رئيس ورئيسة الجمعية المغربية للتواصل والتضامن من أجل الخدمات الاجتماعية والتنسيق التعامل الاجتماعي SAMU الطبية ، والأمهات العازبات.

 

ولأن التزامها لا يعرف حدودًا ، فقد نالت الدكتورة  بن الفاروق من الاتحاد النسائي للسلام العالمي (WFWP) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (ميدل إيست وشمال إفريقيا) ، لقب سفيرة السلام ، كما تعتبر الدكتورة امل أيضا واحدة من أهم الفاعلات الناشيطات في فريق عمل المركز الجهوي لتحاقن الدم بجهة الدار البيضاء والذي مضى على قدم وساق ليوفر لكل المرضى طلباتهم من الدم وينقد حياة العديد من المواطنين خلال شهر رمضان المنصرم و مباشرة بعد العيد ..

سيدة عرفت بالذوق الرفيع ،لديها دراية التي تجمع بين التحسين مع أخصائيي التغذية الذين يشاركهم مع معجبيها من خلال كبسولات تم إنشاؤها خصيصا لمرضى السكر ، خلال شهر رمضان ، . تقوم الدكتورة أمل بتبديل قميصها الأبيض مع قبعة الطاهي ذات اللون الأزرق لتقديم وصفاتها النضرة بالإضافة إلى النصائح الغذائية للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو غيرها من الأمراض. لا يحتوي فن الطهي على أسرار لأولئك الذين يصنعون أطباقهم بالحب والأناقة والبراعة…

ف آمل بن الفاروق هي الصورة المثالية للمرأة المغربية الحديثة ، ذكية ، عاطفية ، ملتزمة ، استثنائية. امرأة متحدية ، تسلط الضوء على جمالها في الأناقة في جميع المجالات التي تعمل فيها. فهي تعرف كيف تضيف جرعة ليومها فتجعلها ناجحة.



اقرأ أيضا

orv

صحيفة تؤكد حضور مصر والأردن لمؤتمر “صفقة القرن” دون المغرب

وكالات كتبت صحيفة “The times of Israel” الإسرائيلية أن مصر والأردن أكدا حضورهما في المؤتمر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *